قد يكون الانتقال من المنزل مرهقًا. عندما تستعد لحركة ما ، تميل إلى إجراء فرز "المواد" - عملية فرز متعلقاتك لتحديد ما تحتاجه وما لا تحتاجه في منزلك الجديد. بالنسبة للبعض ، يمكن أن تكون عملية عاطفية. بالنسبة للآخرين ، قد يكون فعل التخلص من الأشياء صعبًا. هناك خيار آخر قد لا تعرفه وهو الاشتراك في خدمات التخزين. بالنسبة للسنغافوريين المتعطشين للفضاء ، يمكن أن تبدو خدمات التخزين وكأنها مرسلة من الله.
يجب عليك التأكد من خيارات خدمات التخزين الخاصة بك في أقرب وقت ممكن قبل انتقالك ، للتأكد من حصولك على المقدار اللازم من المساحة ومعدل الإيجار الذي يناسبك. تقدم بعض شركات النقل ، مثل شركة نقل اثاث ، أيضًا مساحة تخزين بين خدماتها الخاصة بنقل الأثاث . إذا كنت لا تزال على الحياد بشأن ما إذا كنت ستحتاج إلى خدمات التخزين في المملكة ، فإليك بعض الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعلك تفكر فيها بجدية.
خدمات تخزين الأثاث عند الانتقال في المملكة
في بعض الأحيان ، تأتي نقل الأثاث بسرعة كبيرة بحيث لا يكون لديك الوقت للعثور على شقة أو منزل قبل وصولك فعليًا إلى المنطقة. أثناء إقامتك في مساكن مؤقتة مثل فندق ، ستحتاج إلى العثور على خدمات تخزين رخيصة لجميع أغراضك. أفضل مكان لبدء البحث عن هؤلاء هو مع الشركة التي ساعدتك في الانتقال في المقام الأول. إذا كنت تعلم أنك ستبحث عن مسكن مسبقًا ، فيمكنك إبرام صفقة على التخزين جنبًا إلى جنب مع النقل الفعلي للعناصر الخاصة بك أو شحنها.
إذا كنت متجهاً إلى المملكة للعمل أو لأغراض تعليمية ، فقد تعلم أن انتقالك هناك سيكون لفترة زمنية معينة فقط. في هذه الحالة ، قد لا ترغب في استئجار مكان كبير للعيش فيه. ثم ستحتاج إلى تخزين معظم الأشياء الخاصة بك حتى يحين وقت نقلها مرة أخرى. من الواضح أنه يمكنك القيام بذلك في المنطقة التي ستعود إليها بمجرد انتهاء الوقت الذي تقضيه في المملكة ، ولكن قد ترغب في أخذ كل ذلك معك في حال قررت أنك تريد البقاء لفترة أطول مما كان مخططًا له في البداية.
منزلك الجديد أصغر من منزلك السابق
في كثير من الأحيان يجد الناس أنفسهم يغيرون حجم منزلهم عندما ينتقلون. قد ينتقلون من منزل كبير إلى شقة صغيرة ، أو العكس. الانتقال من أصغر إلى أكبر ليس مصدر قلق بقدر ما ستلائم الأشياء التي لديك في المنزل الجديد. لكن الانتقال من الأكبر إلى الأصغر ليس بالأمر السهل. قد يكون من الضروري بالنسبة لك تخزين كل الأشياء التي لا تستخدمها بشكل يومي. يمكنك دائمًا التخلص من الأشياء التي لا تعتقد أنك ستحتاجها ، ولكن بعض العناصر ثمينة أو يصعب العثور عليها وستريدها مرة أخرى يومًا ما. قد يكون لديك أيضًا الكثير من الأشياء الموسمية أو الخاصة بالعطلات التي تحتاجها فقط لجزء من السنة. يمكنك تخزين هذه العناصر بين الاستخدامات.
أنت تنتقل إلى مساحة مشتركة
يعد الانتقال إلى منزل خاص بك حيث يمكنك توزيع أغراضك في جميع الغرف والخزائن. إنه أمر آخر للانتقال إلى مساحة مشتركة حيث يتعين عليك التعامل مع أشياء تخص شخصًا آخر أيضًا. إذا كنت ستعيش مع شخص قام بالفعل بتوفير الأطباق والأثاث وحتى عناصر الحمام ، فلن تحتاج إلى إحضار أغراضك المماثلة معك. ومع ذلك ، قد لا ترغب في التخلص منها ، حيث من المحتمل أن تعيش في مساحتك الخاصة مرة أخرى ذات يوم. يعد تخزين العناصر التي لديك حتى لا تؤدي إلى تشوش مساحتك المشتركة فكرة جيدة في مثل هذه الحالة.
إذا كنت تعتقد أنك قد تستفيد من استئجار مساحة تخزين في المملكة ، فقد ترغب في الاتصال بنا. نحن نقدم تأجير مساحة تخزين بدون كماليات لعقود الإيجار القصيرة أو الطويلة.
إذا كنت تنتقل من منزل إلى آخر وتبحث عن مزيد من النصائح حول كيفية نقل الأثاث في المملكة بدون إجهاد ، فاطلع على مقالتنا ، " 30+ نصائح مفيدة حول الانتقال من المنزل لضمان حركة خالية من الإجهاد في المملكة ".
المصدر: