إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى: الوقت الذي ينتشر فيه المرض بسرعة من منزل إلى آخر ، ومن مدرسة إلى مدرسة ، وفي كل مكان بينهما. هذا صحيح: إنه موسم البرد والإنفلونزا.

خاصة إذا كان لديك أطفال ، فإنك تنظر إلى طاولتك وتشعر بالعجز وأنت تمرر الطعام. أولاً ، طفل واحد مريض ، ثم الطفل التالي ، وبعد ذلك تعلم أن دورك في الطابور لتشعر بالقبضة المضطربة للأنفلونزا الموسمية.

يعلم كل والد أن عليك تطهير منزلك بعد الأنفلونزا لمنعه من الانتشار. لكن كيف تنظف منزلك بشكل فعال هو السؤال الكبير. والأهم من ذلك ، كيفية تطهير منزلك بعد الإصابة بالأنفلونزا. لدينا بعض النصائح والإرشادات المفيدة حول تنظيف منزلك بعد تشخيص الإنفلونزا حتى تتمكن من منع تفشي المرض. بالطبع ، شركة تنظيف قادرة على المساعدة في التنظيف العميق لمرة واحدة فقط اتصل بنا.

نصائح حول كيفية تنظيف منزلك

المرأة، العمل، الأعمال المنزلية، إلى داخل، حمام، على البيت، تنظيف، حوض، أيضا، الحنفية، ب، رش،.

من الضروري أن تختار الأدوات الصحيحة لتنظيف منزلك وأن تستخدمها بشكل صحيح. إذا ادعى منتج ما أنه يقتل فيروس الأنفلونزا ، فيجب أن تتم الموافقة على هذا البيان من قبل وكالة حماية البيئة وإثبات هذا الادعاء برقم تسجيل على الزجاجة. تدعي بعض المنتجات ، مثل كلوروكس ، أنها تقتل 99٪ من الجراثيم المسببة لفيروس الأنفلونزا.

عندما يتعلق الأمر بالمنظفات أو حلول التنظيف ، لديك خياران. تعتبر المطهرات التي يتم شراؤها من المتجر ملائمة وفعالة عند استخدامها بشكل صحيح. يمكنك أيضًا صنع مطهر منزلي.

نظرًا لأن الناس أصبحوا أكثر اهتمامًا بما يجلبونه إلى منازلهم ، تزداد شعبية حلول DIY الخضراء. ومع ذلك ، قد تكون أقل فاعلية بقليل من البديل الذي تم شراؤه من المتجر. خيار سهل للأسطح الصلبة هو 3٪ بيروكسيد الهيدروجين يتم رشه مباشرة على السطح. اترك الرذاذ لبضع دقائق ثم امسحه.

يمكنك أيضًا خلط الخل والماء بنسبة 1: 1. رش على الأسطح وامسحها. إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك استخدام بيروكسيد الهيدروجين أولاً ثم اتباعه بالخل ، لكن لا تخلطه أبدًا. للمشاكل المزعجة ، امزج جالونًا واحدًا من الماء مع نصف كوب من المُبيض.

لكي تكون حلول التنظيف فعالة ، يجب عليك اتباع التعليمات الواردة في T. تأكد من قراءة الإرشادات بعناية. ستطلب منك بعض المنتجات ترك الحل لعدة دقائق. تخبرك المنتجات الأخرى بضمان بقاء السطح مبللاً بمحلول التنظيف لفترة من الوقت. هذه المرة مطلوبة لقتل الجراثيم الموجودة على السطح. ستلغي أركان القطع فعالية المنظف.

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند تنظيف منزلك خلال موسم البرد والإنفلونزا هو الوصول إلى المناطق الأكثر استخدامًا. تعد مفاتيح الإضاءة ومقابض الأبواب ومقابض الخزائن والحنفيات وأجهزة التحكم عن بُعد والهواتف ولوحات المفاتيح من الأماكن الرئيسية التي قد ترغب في تطهيرها بانتظام.

يمكن أن تعيش جراثيم الإنفلونزا لفترة أطول من معظم الجراثيم الأخرى على الأسطح. تطهير هذه مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. تطهير في كثير من الأحيان بالأنفلونزا في المنزل.

انتبه إلى المدة التي يمكن أن يعيشها فيروس الأنفلونزا على الأسطح المختلفة. في بيئة جافة نموذجية ، يمكن أن يعيش فيروس الإنفلونزا لمدة تصل إلى 12 ساعة على الأسطح الصلبة غير المسامية ، مثل الزجاج أو المعدن أو البلاستيك.

ومع ذلك ، يمكن أن يعيش فيروس الإنفلونزا لمدة تصل إلى خمسة أيام على الأسطح المسامية ، مثل الملابس أو الإسفنج. تخلص من إسفنجات التنظيف أو عقمها بانتظام ، وابقَ عالقًا في الغسيل ، وعقم الأسطح الناعمة (مثل الأرائك) كلما أمكن ذلك.

منتج مفيد بشكل لا يصدق سيساعدك في معارك التنظيف هو منظف بالبخار. على الرغم من أنه ليس ضروريًا ، إلا أن التنظيف أسهل بكثير بمساعدة هذه الممسحة الهائلة. يمكنك التعقيم بدون استخدام مواد كيميائية خطرة أو عمل فرك إضافي.

تستخدم منظفات البخار أو الممسحة الحرارة لتطهير وتنظيف الأرضية أو السطح. يستخدمون البخار والضغط لكسر الأوساخ والأوساخ ، أو أي شيء يعيش على ذلك السطح. بالإضافة إلى أنها يمكن أن تقتل 99.9٪ من البكتيريا وجراثيم الإنفلونزا.

كيف تطهر منزلك بعد الانفلونزا

النساء يرتبن السرير.

بعد أن نجا منزلك من الإنفلونزا ، ستحتاج إلى اتخاذ خطوات للتأكد من أنه لن يرفع رأسه القبيح مرة أخرى في أي وقت قريب. يمكن أن يؤدي اتباع خطة بسيطة لتطهير منزلك إلى منع عودة الأنفلونزا.

أول شيء تريد معالجته هو الفراش والملابس المريضة . تجريد الأسرة من مكان نوم أي شخص مصاب بالأنفلونزا. يشمل ذلك الشراشف وأكياس الوسائد من الأسرة ، ولكنه يشمل أيضًا بطانيات ووسائد من الأريكة.

اجمع كل المفروشات والملابس البالية وضعها في الغسالة. قم بتشغيل الحمل على أعلى درجة حرارة آمنة للمواد. كن مستعدًا للعديد من الأحمال ، بمجرد أن تبدأ في التجميع ، سترى أنه يتراكم بسرعة. يمكنك غسل الوسائد والألحفة في حلقة الغسيل ، وتأكد من قراءة تعليمات العناية المرفقة بالقطع.

أثناء غسل تلك الملاءات ، اترك المرتبة للهواء . إذا كان هناك واقي للمرتبة ، فقم بتشغيله في الغسالة أيضًا.

سواء كان هناك عرق إضافي ناتج عن الحمى أو سوائل جسدية أخرى تشق طريقها إلى المرتبة ، فمن المفيد على الأقل تهويتها. من الأفضل تطهير المرتبة إن أمكن.

سترغب في تنظيف الحمامات بعمق . سترغب في تطهير الحوض والحنفيات والمرحاض ومقبض المرحاض والأرضية حول المرحاض تمامًا.

خذ بعض الوقت الإضافي للوصول إلى المساحات الصغيرة. أثناء تنظيف الحمام ، تخلص من فرش الأسنان التي تم استخدامها أثناء الإصابة بالأنفلونزا واستبدلها بأخرى نظيفة.

بعد إخراج الفراش والملابس من الغسالة ، قم برمي جميع المناشف في المرة التالية . سترغب في غسل جميع المناشف التي تم استخدامها من مناشف الجسم من الحمام إلى مناشف اليد ومناشف الغسيل ومناشف الصحون. يمكن أن يعيش فيروس الأنفلونزا على الأسطح المسامية لعدة أيام. نظفها كلها.

سترغب في استخدام رذاذ مطهر جيد في معظم أنحاء منزلك . قم برش جميع الأسطح الصلبة والحيوانات والألعاب المحشوة والأجهزة الإلكترونية وعلب القمامة وأي شيء آخر يخطر ببالك أو تراه.

يمكن للجراثيم أن تنتقل إلى كل مكان ولا تموت على الفور. رش منزلك بالكامل. نأمل ألا تحتاج إلى هذه النصيحة ، ولكن إذا فعلت ذلك ، يمكنك أن تكون مستعدًا لتطهير منزلك بعد الإصابة بالأنفلونزا لأنك تعرف الآن كيفية تنظيف منزلك بعد تفشي المرض لمنع أي شخص آخر من الإصابة بالمرض. إذا كنت مريضًا جدًا وتحتاج إلى بعض المساعدة ، يتوفر شركة تنظيف لمرة واحدة أو للتنظيف المنتظم ، فاتصل بنا للحصول على عرض أسعار مجاني.

شركة تنظيف فلل بجدة

شركة تنظيف فلل بالخبر

شركة تنظيف فلل بالدمام